الأربعاء، 6 يوليو 2011

شلون تلونين اظافرج بشكل مرتب ونظيف

هاااااااااي

بعلمكم شلون تلونون اظافركم بطريقه سهله و وبدون لا الصبغ بتكتل او يطلع بره ويخترب وتمسحونه وتعيدون

خطوه بخطوه معاي


1- نبدي اول بتنظيف الاظافر كلها اب الاسيتون و بعدين ماي وصابون و شوي سكراب عشان الجلد الميت البارز ينشال

2-نحط بيس كوت يحمي الاظفر من الصبغ و بنفس الوقت يحدد شكل الصبغ وننطره ينشف

3-نحط نقطه من الصبغ بالنص شوي يم الجلد تحت

4-شوي بحذر ننزل النقطه لي تحت شوي ونخلي مسافه صغيره الاظفر والحواف تحت

5-نسحب الفرشه لي فوق اب خط مستقيم لي نهاية الاظفر

6-نرد لي النقطه الي حطينها بالبدايه ونسحبها لي الحواف نبدي باليمين بي فوق نهاية الاظفر



ونكرر نفس الحركه على اليسار


7-بس تخلصون على حسب الصبغ تحطون طبقه ثانيه اذا يحتاج



الحين نيي حق التنظيف اذا كان في شي بره طالع

1- راح تحتاجين فرشه ميديوم عاديه مالت مكياج ماتبينها تخلينها حق التنظيف



2- مزيل صبغ اظافر ( اسيتون) النوع الي تحبونه



3- اوكي نبلش الحين نغط الفرشه بالاسيتون وبعدين خففو كمية الاستيون بالضغط على قطنه مانبي يخترب الصبغ بس نبي شي بسيط من الاسيتون


4- ونحطها على اطراف الاظفر والي نبي نمسحه و شوي شوي بدون ضغط  بشكل خفيف تمسحون بالفرشه الزايد وبس ينشال الصبغ على طول تمسحون الفرشه بقطنه عشان ماتردون تمسحون ويطلع الصبغ على الاظفر وتصير كارثه لوول كل ماتمسحون شي تنظفون الفرشه وتعيدون الخطوه




وبالنهايه تحصلون على صبغ اظافر احلى من شغل الصالونات



5- خطوه مهمه لازم بعد كل هذا ترطبون ايدكم واظافركم كل جم ساعه  اب اي لوشن تحبونه

جربوا نيفيا و فازلين احسن ماركتين بالنسبه لي



وعلى فكره طريقة الصبغ والتلوين سهله حق تسوين الايدين ثنتين لانه في بنات مايعرفون يسون الا ايد وحده والثانيه تصير اي شي
وعندي لكم شغله سحر لووول لمه بتسون الايد الثاني الي كلش ماتعرفون تضبطون الصبغ عليها كتمو نفسكم و صبغو الاظفر
لانه لمه تكتمين النفس راح يثبت جسمج وماتهتز ايدج هذي قاعده تعلمتها بالتصوير عشان نمنع الاهتزاز بالصوره
وانا اجربها على كل شي لمه احط اي لاينر لوول و صبغ و بالتصوير

جربوها وادعولي بس مو تختنقون لوول


 
اتمنى افدتكم بشي

الصور مجرد للعرض مو منتجات انا استخدمها

ما حلل اي وحده تنقل موضوعي  



هناك تعليق واحد:

  1. مشاء الله عليج شغلج رووعه ..

    بصراحه حبيتج .. :P

    ردحذف